خبر عاجل
إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟ ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نادين نجيم تسعى للصلح بين أويس مخللاتي وشركة “الصباح”

تصدرت قبل أيام صورة شاركها أويس مخللاتي برفقة نادين نسيب نجيم خلال لقائه بها في دبي حديث الصحافة والسوشيال الميديا.

وبحسب مصادر صحفية أن هذا اللقاء بينهما تخلله الحديث عن الخلاف بين مخللاتي وشركة “الصباح” الذي أسفر عنه انسحاب مخللاتي عن الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة“.

وهذا ما أكده أويس الذي كشف أن نادين اقترحت عليه أن تكون باب للصلح بينهما، مشدداً على أن نادين هي من بادرت بالسؤال عن الأمر، نافياً أن يكون هو من طلب منها التدخل.

وأعرب أويس عن امتنانه لمبادرتها مؤكداً أن حبه واحترامه وتقديره لها ازداد، لكون قلائل من يسعون في مبادرات الخير والصلح.

وحول رأيه فيما إذ كانت شركة “الصباح” قد ضحت به لاستقطاب النجم عبد المنعم عمايري، علق مخللاتي أنه يشك أن يكون انسحابه وانضمام عمايري مرتبطان ببعض.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *