خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
سبورت

نجم سوري جديد في دوري قطر

علاء الدين قريعة – مراسل غلوبال سبورت من قطر

قاد المدافع السوري خالد رضوان الشيخ حسن فريقه الخور للفوز على الخريطيات بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، لحساب الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB.
وافتتح خالد رضوان التسجيل للخور عند الدقيقة “9”، بكرة رأسية رائعة أثر ركنية نفذها قائد الفريق هلال محمد وضعها خالد في المرمى في ظل غياب الرقابة الدفاعية، لينهي الخور الشوط الأول لصالحه بهدف.
ونجح الوافد الجديد للخور الألماني بيير لاسوغا في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة “55” بكرة رأسية أثر تمريرة المغربي إسماعيل الحداد.
فيما سجل هدف الخريطيات الوحيد ناصر النصر في الدقيقة “79”، وقد ظهر السوري محمد عثمان في التشكيلة الأساسية للخريطيات واكتفى بتقديم مستوى مقبول دون صناعة أو تسجيل.
ورفع الخور رصيده إلى “13” نقطة في المركز الحادي عشر، أما الخريطيات فتجمد رصيده عند “6” نقاط في المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 2 = 3