خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نسرين طافش تغضب من تكرار السؤال عن طلاقها وتؤكد: حصل قبل 3 أشهر

سخرت نسرين طافش من الأخبار المتداولة حول تأكيد زوجها مدرب الطاقة المصري شريف شرقاوي انفصالهما رسمياً، موضحةً أنها سبقته وأعلنت الخبر قبل 3 أشهر ولم تؤكد من بعدها عودتها له.

وتطرقت طافش للموضوع عبر خاصة الستوري على “إنستغرام”، مشيرةً إلى أن الخبر الذي انتشر على لسان طليقها أمس ترك الجمهور بحيرة، معلقةً بالقول: “صباح الورد ياحلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي.. يعني كم المسجات الي وصلتني شي عم تطمنو علي وشي عم يسأل ليش رجعتو لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتو!”.

كما أوضحت أنها أعلنت طلاقها قبل 3 أشهر، مستنكرةً الضجة التي لاحقت تعليق طليقها بالقول: “يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدو اني ما رجعت.. أنا اعلنت انفصالي قبل 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل.. ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد”.

وختمت منشورها بالسخرية من الحالة، قائلةً: “هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً و لا في تمديد لـ 2023”.

الجدير بالذكر أن شريف شرقاوي كان قد أعلن انفصاله عن نسرين عبر الرد على إحدى متابعيه على “إنستغرام” التي تسألت عن علاقتهما سوياً، ليرد عليه بالقول: “تم الطلاق بسلام.. وانا بحترامها كإنسانة وعدم الاتفاق شي طبيعي يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام”.

وقد حرص شرقاوي على تثبيت السؤال في التعليقات، وكأنه أراد نشر خبر الطلاق بشكل رسمي عبر حسابه على “إنستغرام”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

95 − = 88