خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

هلا يماني: لست محظوظة رغم اجتهادي.. وتلقيت انتقادات لصغر دوري في “كسر عضم”

صرحت هلا يماني بأنها غير محظوظة في الدراما رغم اجتهادها وتعبها الدائم في كل دور تؤديه، وبينت يماني أن البعض يلومها لحديثها عن الحظ السيء معتبرين أنها تجلب الطاقة السلبية.

وأضافت يماني أنه رغم ذلك تعتبر نفسها شخص محبوب بشكل كبير عند الجمهور، مشيرة إلى أن هذه المحبة تاج تضعه على رأسها حيث تعتبر بمحبتهم أصبحت نجمة صف أول.

وحول الأدوار التي تعتبرها الأبرز في مسيرتها الفنية، كشفت يماني أن الجمهور يحب شخصياتها في “هارون”، “الولادة من الخاصرة” و “باب الحارة”.

وتطرقت يماني لدورها في “كسر عضم” مبينة أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية والإشادات من المتابعين المهتمين بالدراما، لكنها أشارت أن بعض الجمهور انتقد صغر مساحة دورها فتلقت تعليقات مثل: “ليش متي من أول الحلقة؟ ليش بس هيك؟”، “أنتي شاغلة كتير قبل ليش عاطينك كم مشهد بس”.

وختمت يماني حديثها بأنها فخورة بهذه المشاركة، مؤكدة أنها أدت مشاهدها الرئيسية بشكل جيد ، وبقيت شخصيتها المحرك الأساسي لأحداث العمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *