خبر عاجل
جدول مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري السوري الممتاز هبة نور عن خلافها مع نسرين طافش ”أنا محبوبة بس ماني محبوبة من المعقدات“ انفجار سيارة مفخخة في درعا الكشف عن الكادر المساعد للمدرب هيكتور كوبر تطبيقات ربحية على وسائل التواصل الاجتماعي تدغدغ أحلام السوريين بربح الملايين…مدير التواصل بالهيئة الناظمة للاتصالات لـ«غلوبال»: نصب واحتيال وأهدافها خبيثة من هو هيكتور كوبر مدرب منتخبنا الوطني الأول؟ سمر سامي تنسحب من ”كانون“ ولينا حوارنة تحل بديلة عنها تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً لمنتخبنا الوطني الأول شيخوخة ”الأخ“المواطن المبكرة..؟! وزير الاقتصاد: الإجراءات الحكومية الجديدة للحد من ارتفاع سعر الصرف والأسعار وتبسيط الإجراءات المالية والمصرفية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز

أشارت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى أن دراسات الوزارة لموضوع توزيع الخبز الجديد لا تتضمن إلغاء دور المعتمدين، بل تتضمن اعتماد معتمدين في جميع المناطق بشرط ان يكون المعتمد صاحب بقالية أو سوبر ماركت معروف للجميع كونه يتعامل مع المواد الغذائية والخبز هو مادة غذائية.

وبينت الوزارة أنها ستعمل بالمقابل على الغاء معتمدي الخبز الذين هم بالأساس يعملون بمصالح لا تتعلق بالمواد الغذائية (كومجي، مكتب عقاري) وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + 1 =