خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وزارة العدل تصدر مذكرات توقيف غيابية بحقّ كل من شارك بجريمة قتل الفتاة بالحسكة

أصدرت وزارة العدل توضيحا بخصوص ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول جريمة قتل الفتاة عايدة حمودي السعيدو في محافظة الحسكة.

قالت الوزارة: تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية جريمة قتل الفتاة عايدة حمودي السعيدو في محافظة الحسكة، وحول هذه الجريمة البشعة، توضح وزارة العدل أنه ومن مبدأ أداء الواجب بتطبيق القانون وتحقيق العدالة قامت النيابة العامة في الحسكة بالبحث والتحري عن الجناة وحصلت على أسمائهم، وحركت الدعوة العامة بحق كل من شارك بهذه الجريمة، وأصدرت مذكرات توقيف على الغياب بحقهم.

وأضاف الوزارة: إن هذا الإجراء جاء رغم أن الجريمة حصلت في المنطقة الواقعة تحت سيطرة ما يسمى بقوات سورية الديمقراطية (قسد) العميلة.

وكانت عائلة تناوبت على قتل ابنتهم بعد رفضها الزواج من ابن عمها ومحاولتها الهروب مع الشاب الذي تقدّم لخطبتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *