خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة 4 أشخاص جراء تدهور سيارة بالحسكة

توفي أربعة اشخاص جراء تدهور سيارة عند جسر أبيض جنوب مدينة الحسكة.

وقالت مصادر لوكالة سانا إن سيارة نوع جيب تدهورت عند جسر أبيض على الطريق الذي يصل مدينة الحسكة بقرى جبل عبد العزيز كان يستقلها سبعة أشخاص ما أدى إلى وفاة أربعة بينهم فتى يبلغ 13عاما وإصابة ثلاثة آخرين إصابات بالغة وتم نقلهم إلى أحد المشافي الخاصة بمدينة الحسكة لتلقي العلاج.

وأشار مصدر طبي في المشفى إلى أن ثلاثة مصابين وصلوا إلى المشفى بينهم إصابة حرجة في العناية المركزة لتلقي العلاج، فيما الإصابات الأخرى متوسطة لافتا إلى أنه تم نقل جثامين أربعة اشخاص إلى المشفى الوطني بحي العزيزية.

في سياق متصل، تدهور سرفيس على طريق حمام القراحلة بشراغي بريف جبلة.

من جهة أخرى، تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (عبد الفتاح . ا) مواليد ١٩٧٦ وذلك بأحد شوارع ريف اللاذقية وضبط بحوزته حزام قماشي يحوي ضمنه أربعة قنابل دفاعية مضفرة تمت مصادرتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *