خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

ياسر العظمة وعابد فهد ووليد توفيق معاً في مسلسل جديد

أعلن الفنان وليد توفيق عن وجود اتفاق مبدئي بينه وبين القدير ياسر العظمة والفنان عابد فهد لوجودهم في عمل درامي سيكون من إنتاج شركة “الصباح” .

ووضح وليد أن العمل سيكون مؤلفاً من عشر حلقات وسيحمل موضوعاً مهماً ، مبيناً أنهم الآن بانتظار المنتج صادق الصباح ليتم تنفيذ هذا العمل.

ولفت وليد إلى أن عابد فهد صديق قديم ويحبه جداً، متمنياً أن يجمعه به عمل مشترك قريباً، وأكد وليد على متن علاقته به قائلاً: ” لا يمكن أن آتي لدبي ولا أراه هو وياسر العظمة إذا كانا موجودين”.

يشار إلى أن عابد فهد وياسر العظمة يقومان بتصوير مسلسل “السنونو” وهو الذي يعيد ياسر العظمة إلى الدراما بعد غياب طويل .

فما توقعاتك لهذا العمل؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 8 = 1