خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

أجواء امتحانية غير ملائمة لطلاب الجامعات في السويداء

يواجه طلّاب الجامعة في السويداء تحدّياتهم الامتحانية وسط طقس بارد يعم قاعاتهم الصفية وأجواء تزيد من توتّرهم. وقالت إحدى الطالبات في فرع جامعة دمشق في بلدة عريقة إنّ القاعات خالية من أي وسيلة تدفئة حيث يرتجف معظم الطلاب من البرد حتى انتهائهم من تأدية الامتحان وسط القاعات الواسعة.

موضحة أنّ أبواب القاعات تبقى مفتوحة في معظم الحالات، ومع اتساع القاعة والتباعد بين الطلبة والتوتر السائد أثناء الامتحان يزداد شعورهم بالبرد، مؤكدة أنّها اضطرت لتسليم ورقة الامتحان مُبكراً لعدم تحمّلها برودة المكان.

وأضافت الطالبة بأنّ برودة القاعة ليست المشكلة الوحيدة في الامتحان، حيث تنتشر الفوضى في بعض القاعات مع دخول وخروج عدد ممن لا عمل لهم إلى القاعة، وصراخ المراقبين في حال وجود حالة غش بين الطلبة، ما يزيد الامتحان توتراً ويُشتت الطالب.

مناشدة رئيس فرع جامعة دمشق في السويداء الدكتور منصور حديفه لحل مشكلة التدفئة، وإلزام المراقبين بالحفاظ على هدوئهم في القاعة قبل هدوء الطلبة، ومنع دخول من لا عمل لهم للقاعة الامتحانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *