خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء سديمية مغبرّة وحارّة نسبياً…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة

الخميس 08 /حزيران/2023:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملموس لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة بنحو /2-4/ درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو ربيعياً حارّاً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية من المطر على المنطقة الساحلية والقلمون مساءً وخلال الليل، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر والمساء تتجاوز 40 كم/ساعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 09 /حزيران/ 2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض في أغلب المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة والجو سديمياً مغبرّاً وغائماً جزئياً مع فرصة لهطل زخات رعدية (موحلة) من المطر خاصةً على المناطق الجنوبية والوسطى والقلمون.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة مع هبّات نشطة إلى شديدة تتجاوز 70 كم/سا بعد الظهر والمساء على المناطق الجنوبية والبادية والشرقية والجزيرة تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 10/حزيران/ 2023:

تضعف الأجواء السديمية وتوالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي وتكون حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لزخات خفيفة من المطر على المناطق الجنوبية والقلمون.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز 50 كم/سا، تتحول ليلاً إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد_والأثنين 11-12 /حزيران/2023:

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو ربيعاً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام ، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر والمساء تتجاوز 40 كم/سا أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.البحر

الثلاثاء والأربعاء والخميس 13-14-15 /أيار/2023:
تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة، والجو ربيعياً معتدلاً في أغلب المناطق وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل أمطار متفرقة على المنطقة الساحلية والجزيرة والقلمون.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية نشطة مع هبات شديدة أحياناً تتجاوز 65 كم/ساعة تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات :

🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.
🔹هبّات الرياح الشديدة المثيرة للغبار في المناطق الداخلية حيث من الممكن أن تسبب عواصف غبارية في تلك المناطق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *