خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷اعتبر علي أصغر خاجي، مساعد وزير الخارجية الإيرانية للشؤون السياسية الخاصة، أن العقوبات الغربية على دمشق لن تساعد في حل الأزمة السورية، مؤكدا ضرورة التوصل إلى حل سياسي في هذا البلد، وخلال لقائه استفان رافانان، ممثل إيطاليا الخاص بشؤون سورية، على هامش اجتماع لجنة الدستور السوري في جنيف، قال خاجي إن “الهدوء في سورية سيؤدي إلى استقرار المنطقة، لكن سياسات الحظر الأوروبية والأمريكية لا تصب في حل الأزمة السورية“.

🔷 تسلم الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم أوراق اعتماد السفيرة ناهد سبحاني سفيراً غير مقيم لجمهورية بنغلادش الشعبية لدى الجمهورية العربية السورية.

🔷برعاية وزارة الإعلام، معاون وزير الإعلام الأستاذ أحمد ضوا يفتتح معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة على أرض مدينة المعارض بريف دمشق، يذكر أن المعرض الذي تنظمه مؤسسة الباشق للمعارض يستمر حتى السبت المقبل ٢٣ تشرين الأول.

🔷داهمت مجموعة من ميليشيا (قسد) مدعومة بحوامات الاحتلال الأمريكي عدة منازل في بلدة الجرذي بريف دير الزور الشرقي وسط إطلاق رصاص كثيف ما أدى إلى استشهاد شابين من القرية.

🔷بدأت اليوم عملية تسوية أوضاع المسلحين والمطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء بلدة ناحتة وقريتي مليحة الغربية والشرقية بريف درعا الشمالي الشرقي وفق الاتفاق الذي طرحته الدولة.

🔷سيتم قطع المياه عن حيي جمعية المصارف وجمعية الصحة والمنطقة الواقعة غرب كازية المعروف في مدينة طرطوس من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء وذلك بسبب تنفيذ نقل وصلة وتركيب مأخذ احتياطي شرق مدرسة أم الشهداء قرب جمعية المصارف في المدينة.

🔷 بيّن مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان بالمنطقة الجنوبية المهندس حسان الفلاح أنه سيتم تخصيص وتسليم 440 شقة سكنية كمرحلة أولى خلال شهر كانون الأول القادم، منها تخصيص 280 مسكناً عمالياً في مدينة البعث و160 مسكناً شبابياً.

🔷أعلنت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن مؤشرات خطورة انتشار الحرائق في مواقع الغابات شمال غرب سورية تشير إلى ارتفاع طفيف وتدريجي اعتبارا من اليوم وحتى يوم غد الخميس.

🔷تكليف المهندس سامي هليل مديراً لفرع السورية للتجارة في محافظة اللاذقية.

🔷تدهور سيارة شاحنة محملة بمادة الرمل على طريق عام اللاذقية الحفة صلنفة مقابل مفرق العذرية بسبب انفجـ.ـار العجلة الخلفية اليمينية.

🔷افتتح الآن وزير الاتصالات والتقانة مركز الجيل القادم السوري الهندي للتميز في تقانة المعلومات (Next Gen-ISCEIT)، وكان المركز قد أنشئ في العام 2010 بموجب مذكرة تفاهم موقعة بين الجانب السوري والجانب الهندي، حيث تم تدريب ما يزيد عن 700 مهندس وفني من القطاعين العام والخاص، ضمن 42 دورة تدريبية حينها.

🔷افتتحت مديرية تربية حمص اليوم مركز الرياضيات والتفكير للموهوبين في مدرسة الشهيد وصفي الصباغ بالمدينة، ويضم المركز الذي تم تخصيصه ضمن قاعة بالمدرسة مجموعة من الحواسب وجهاز إسقاط وطابعة وسيتم تباعا تجهيزه بكل ما يلزم حيث يتم فيه التدريب بطريقة تفاعلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *