خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
آرت

إسماعيل تمر يتحدث عن حياته القاسية وعلاقته بقصي خولي

إسماعيل تمر يتحدث عن حياته القاسية وعلاقته بقصي خولي

كشف مغني الراب السوري إسماعيل تمر لأول مرة عن العقبات التي واجهته في مسيرته الفنية عبر لقاءه مع الإعلامية “رابعة الزيات” ببرنامج “شو القصة” ، فأكد أنه جاء لبيروت عام 2011 وبحوزته 20 $ فقط، وأنه كان يضطر لينام في مكتب صديقه، ويتوجب عليه الاستيقاظ في الساعة الثامنة صباحاً ليستقبل المكتب الموظفين، وأنه وفي بعض الأحيان التي لم يكن يُسمح له النوم في المكتب، مضطراً أن يتحايل على صاحب محل الانترنت وينام على كرسي بحجة تصفح الانترنت مقابل مبلغ 5000 ليرة لبنانية.

وتابع تمر أنه سبق ونام في الطريق أو على مقعد مواجه شاطئ البحر لكونه لا يملك القدرة لدفع أجرة غرفة في فندق،معرباً عن فخره بروي هذه الأحداث التي لا يخجل منها.

وحول علاقته بقصي خولي قال إسماعيل إن قصي من الثلاثة الأقرب إليه في الحياة، كما أن قصي كان من الداعمين له عند طرح كل أغنية جديدة له، مضيفاً أن قصي يعتبره الراب الأول في الوطن العربي لذلك قدم معه أغنية “القصة كلا”.

وتوجه برسالة لكل شب لديه طموح وهدف أن يسعى إليه كما فعل هو بدون أن يعتمد على غيره.

يذكر أن إسماعيل طرح أمس أغنيته الجديدة، والتي حملت اسم “اسكنيني”، والتي شاركته في بطولتها ولاء عزام واللبناني بيير داغر، متخطية حاجز النصف مليون مشاهدة.

فهل أنت من محبي إسماعيل تمر وما رأيك بقصة نجاحه؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *