خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

اتفاق بين جامعتي دمشق والشام الخاصة


توصلت جامعتا دمشق والشام الخاصة اليوم الى اتفاق تعاون علمي وثقافي بهدف دعم وتطوير التعاون المشترك في مجالات البحث والتدريب ونشر المعرفة.


وحسب الاتفاق سيتم التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية لأغراض التدريب وإجراء البحوث المشتركة إضافة إلى التعاون المشترك في مجال التدريب المتبادل للطلاب في المخابر.


وحول النشاط العلمي اتفق الجانبان في مقر جامعة الشام في التل بريف دمشق على التعاون في مجال الإشراف المشترك على طلاب الدراسات العليا والقيام بأبحاث ودورات تدريبية مشتركة وتدريب الطلاب في المشافي الجامعية والمخابر النوعية في كلتا الجامعتين.
كذلك توصلا الى تفاهم حول تسهيل إعارة أعضاء الهيئة التعليمية من جامعة دمشق إلى جامعة الشام الخاصة وتسهيل المشاركة في الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *