خبر عاجل
المدرب فراس معسعس يقود منتخبنا الوطني للناشئين الطاقة البديلة تحل مشكلة وحدات المياه… مدير مياه القنيطرة لـ«غلوبال»: مشاريع جديدة لتحسين واقع الضخ حليب النان والتبصير بالفنجان محمد الحلاق يقود العهد للفوز على النهضة في كأس الاتحاد الآسيوي عدسة غلوبال ترصد احداث مواجهة الطليعة والساحل عطل مكلفة؟! الموت يسكن قنوات الري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: من المستحيل بقاء الطفل الغارق ضمن موقع الغرق والفرق تواصل البحث زيادة الإقبال على المطاعم والمقاهي خلال العيد وبعده… أمين سر الجمعية لـ«غلوبال»: فشة خلق لا أكثر عدسة غلوبال ترصد خسارة الوحدة من جبلة بثلاثية نظيفة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | عسكري | نيوز

الجيش السوري يتصدى لهجوم عنيف شنته المجموعات الإرهابية بريف إدلب

تصدى الجيش العربي السوري لهجوم عنيف تشنه الجماعات الإرهابية المسلحة على محور ريف إدلب، شمال البلاد.

و أفادت وكالة سبوتنيك، أن “وحدات الاستطلاع التابعة للجيش السوري رصدت مجموعات مسلحة حاولت التقدم باتجاه المواقع العسكرية على طول خط التماس في محيط مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي، لينتقل المشهد الميداني إلى اشتباكات عنيفة استخدم فيها الجيش السوري سلاحا المدفعية والصواريخ لوقف اندفاع المسلحين باتجاه مواقعه، ولضرب خطوط إمدادهم الخلفية من مدينة سرمين وريفها”.

وأكد مصدر ميداني، أن “وحدات الجيش السوري تمكنت من القضاء على 5 مسلحين وإصابة أكثر من 20 آخرين في ضربة استهدفت إحدى المجموعات التي حاولت الهجوم باتجاه أحد مواقع الجيش السوري بمحيط سراقب”.

وأضاف أن “الجيش السوري يتعامل حاليا مع تعزيزات المجموعات المسلحة التي تتدفق إلى محور الاشتباك، وقد تم حتى الآن تدمير 3 سيارات دفع رباعي”.

ولفت إلى أنه “لا يوجد أي تغير بخارطة السيطرة على هذه المحور حتى اللحظة”، مؤكدا أن “الجيش السوري كان قد رفع حالة الجاهزية مسبقا على كامل محاور الاشتباك في ريفي حماة وإدلب، وذلك تحسبا لأي طارئ قد تشهده الجبهة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *