خبر عاجل
الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما! رغم سلبياته الراهنة الدفع الإلكتروني لا مفرّ منه… خبير اتصالات لـ«غلوبال»: صورة حضارية للخدمات ويساهم في ترسيخ الحكومة الإلكترونية والاقتصاد المعرفي أهل الكار في خبر كان؟! رغم التحذيرات وحادثة الموت السابقة غرق طفل آخر بقناة ري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: التيار قوي وغالباً جرفه مسافة بعيدة أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الجمعة 09 /06/2023:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-3/ درجات مئوية، والجو سديمياً وغائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر مصحوبة بحبات البرد أحياناً فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والوسطى والقلمون.
الرياح: جنوبية غربية معتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية لتثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


السبت 10 /06/2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها والجو سديمياً وغائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق مناطق متفرقة.
الرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الاحد 11 /06/2023:
تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر على المرتفعات الساحلية.
الرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحذيرات:

🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية والغبار المثار في المنطقة الشرقية والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *