خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

الحكم تمام حمدون يعلّق على حالات تحكيمية شهدتها مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري السوري

بيّن الحكم الدولي وخبير التحكيم في قنوات الكاس القطرية، تمام حمدون، لشبكة “غلوبال” أن لقطات مصورة أظهرت أن الحكم قد قرر إلغاء هدف نادي الاتحادأهلي حلب في شباك الطليعة عند الدقيقة 12 لخروج الكرة خارج أرض الملعب، عند تنفيذ ركلة ركنية.

وأكد حمدون أنّه لا يمكن التعليق على صحة قرار الحكم أو عدمها، بسبب عدم وجود كاميرا فوق المرمى مباشرة، مشيراً إلى أن مثل هذه الحالات تحتاج لتقنية الـ 3D، للتأكد من خروج الكرة.

وقاد الحكم شادي شحف مواجهة فريق “القلعة الحمراء” ونظيره “أعصار حماة”، وساعده كلّ من: رامي طعان، محمد السيد علي، أيمن عسافين.

فيما يرى تمام حمدون أن هدف نادي حطين الملغى في شباك منافسه الكرامة في الشوط الأول بداعي التسلسل كان صحيحاً، مؤكداً عدم وجود تسلل في هذه الحالة.

وقال حمدون: “الحكم المساعد ثبّت الهدف واتجه إلى خط منتصف الملعب، ومن بعد الاحتجاج من قِبل لاعبي فريق الكرامة قرر احتساب التسلل”.

وتابع: “للأسف هكذا حكم مساعد غير جدير أن يتواجد في دوري المحترفين، لو أعلن منذ البداية عن حالة تسلل قد نتفهم خطأه، ولكن أن يثبت الهدف ويعود عن ذلك بعد الاحتجاج فهناك مشكلة كبيرة لديه”.

وأدار مباراة “الحيتان” و “النسر الأزرق” طاقم مكون من: وديع الحسن، عبد السلام حلاوة، فادي محمود، عداي الغايب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *