خبر عاجل
بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون انهيار بيت عربي قديم بساروجة… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات ضربة عسكرية تُدمّر نصب “لنكولن”؟! انتشار الحشرات والكلاب الشاردة يؤرق المواطنين… مدير النظافة باللاذقية لـ«غلوبال»: بدأنا عمليات الرشّ قبل الموعد المحدد ونشرنا الطعوم في الأحياء انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

الحكومة السورية توافق على تجديد جواز سفر أحد زعماء المعارضة، لكن بشروط!

أوضح رئيس وفد “المعارضة السورية” في اجتماعات اللجنة الدستورية هادي البحرة، سبب زيارته إلى القنصلية السورية في جنيف، والتي جاءت بعد اتصاله مع المبعوث الأممي إلى سورية غير بيدرسون.

و أشار البحرة على “تويتر”، إلى أنه تلقى عدة رسائل من أصدقائه، سألوه خلالها عن سبب ذهابه إلى القنصلية خلال الدورة الخامسة لاجتماعات اللجنة الدستورية في جنيف، فقال: “لا أملك أي جواز غير السوري، ولا جنسية إلا السورية، وكانت صلاحية جواز سفري أوشكت على الانتهاء أثناء انعقاد الدورة الخامسة للجنة الدستورية في جنيف”.

وأضاف: “بحثت ذلك مع رئاسة هيئة التفاوض السورية ومنسق الائتلاف في الهيئة وأخبرتهم بأنني سأقوم بإرسال رسالة رسمية إلى مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في جنيف غير بيدرسون أطلب فيها تدخله لتجديد جواز سفري”.

وبعد أيام أخبره مكتب بيدرسون بموافقة الحكومة السورية على تجديد جوازه، شرط أن يتقدم بالطلب “شخصياً في القنصلية ودفع الرسوم”.

ولفت البحرة إلى أنه، باعتبار أن هذا الطريق الوحيد لاستلام جواز سفره، وافقت “هيئة التفاوض” على هذا الطلب، وقال: “وفعلاً ذهبت وقدمت الطلب”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *