خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابة لسرقة المنازل والسيارات في القنيطرة

تمكنت الوحدات الشرطية في محافظة القنيطرة من إلقاء القبض على سارقين والعثور على سيارة مطلوبة،واسترداد مسروقات وإعادتها إلى أصحابها.

في التفاصيل، تمكن مخفر شرطة مدينة البعث من إلقاء القبض على سارقي مبلغ مالي من أحد المنازل تبين أنهما شخص وامرأة يدعيان ( ص. ف ) و( ع. د ).

وبالتحقيق معهما اعترفت المقبوض عليها بمغافلة صاحب المنزل بينما قام شريكها بالدخول إليه وسرقة مبلغ /1.200.000/ مليون ومائتا ألف ليرة سورية، وقد تم استرداد المبلغ المذكور كاملاً وسلم إلى صاحبه أصولاً .

في السياق، عثرت شرطة ناحية خان أرنبة على سيارة خاصة مذاع البحث عنها بجرم الخطف والسلب نوعها ( كيا سيراتو) كانت متوقفة على طريق نبع الصخر – درعا ( ضمن أراضي الحارة بدرعا)، وقامت بتنظيم الضبط اللازم بها وتسليمها إلى صاحبها أصولاً.

كما ألقت شرطة ناحية خان أرنبة القبض على أفراد عصابة تمتهن سرقة الرافعات الكهربائية لمواد البناء، وبدلالتهم تم استرداد رافعتين وسلمتا إلى أصحابهما أصولاً .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *