خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
آرت

النجمة المصرية منة فضالي تتحدث لغلوبال آرت عن عملها في سورية وهكذا وصفت السوريين

جاءت لسوريا باحثةً عن قاتل شقيقتها “نور” فلم نعلم بعد إذ استطاعت أن تصل لمرادها، لكن مانعلمه جيداً أنها دخلت لقلوب المشاهدين السوريين بمشاركتها في مسلسل”مقابلة مع السيد آدم” بجزئه الأول العام الماضي.

واليوم وبعد انتهائها من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من العمل أعربت المصرية منة فضالي في حديثها ل
” غلوبال آرت” عن سعادتها لخوض هذه التجربة، واصفةً إياها بأجمل تجارب حياتها كونها وقفت أمام قامة كبير بحجم الفنان غسان مسعود والمخرج فادي سليم.

وحول زيارتها لسوريا شددت فضالي على أنها لم تشعر مطلقاً أنها غريبة بل شعرت أنها ببلدها ووسط أهلها، مشيرة إلى أن جدتها من أصول سورية.

وأعربت فضالي عن حبها للشام وأمكان الشام وأهل الشام لتميزهم بالكرم والذوق والعفوية، مختارة الشام القديمة كأجمل مكان بالنسبة لها.

وتمنت فضالي في ختام حديثها أن تتكرر تجربتها في العمل في سوريا.

وأنت ما رأيك بأداء “منة” في “مقابلة مع السيد آدم” وهل ستكون من متابعي الجزء الثاني؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *