خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

برسالة جريئة، شكران مرتجى تناشد المسؤولين لحل مشكلة الكهرباء

وجهت شكران مرتجى بصوت كل مواطن سوري رسالة بلهجة جريئة لكل الجهات المعنية بالواقع الكهربائي السيء في سورية.

حيث أعربت خلال لقاء إذاعي لها عن استيائها الكبير من غياب الكهرباء وزيادة ساعات التقنين التي تصل إلى 22 ساعة يومياً في أغلب المناطق، وبينت أنها تعاني كغيرها من السوريين من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.

وعلى بساط أحمدي وبعفوية كبيرة طالبت مرتجى الجهات المعنية بعدم قطع الكهرباء ليوم واحد في الأسبوع على أقل تقدير، لتتمكن العائلات من الاستحمام.

وأضافت: “بدي احكيها بالبنط العريض عالم متجوزة بدا تتحمم، منيح هيك!.. دين خلينا نحكي بالدين.. أقل حقوق البني آدم.. مرا ولدانة بدا تتحمم، في أشياء قاسية صارت كتير متل الزيتون عم ننرص”.

وأبدت مرتجى إحباطها من تصريحات المعنيين حول عدم وجود حلول لتلك الأزمة.

كما ودعت المسؤولين بالكذب على المواطنين، معلنة قبولها أي ذريعة أو حجة لمواساة مشاعر المواطنين، مبينة أنها تطلب ذلك كي يستطع الأهالي الاستمرار والتحمّل على أمل تحسن الوضع المعيشي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *