خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بعد جدل “المنصة” سلوم حداد : تجربتي في «على صفيح ساخن و الندم» غير جيدة

بعد سلسلة من التغريدات الهجومية على الفنان سلوم حداد من قبل منصور البيهوني الظاهري منتج مسلسل “المنصة” أقدم الأخير على إعلان الصلح بينه وبين حداد عبر تدوينته الأخيرة على تويتر قائلاً فيها: “الاعتذار من شيم الكبار.. وعفا الله عما سلف وتظل أخ عزيز وغالي”.

ويبدو أن الخلاف انتهى بعد التوضيح الذي أدلى به حداد عبر موقع “بالعربي ET”، مشيراً أن كلامه فُهم بشكل خاطئ من قبل المنتج، مؤكداً أنه قصد بتصريحه” تجربتي لم تكن جيدة” أن تجربته بالمسلسل وليس العمل ككل، مرجعاً السبب للظروف التي فرضها فايروس كورونا.

وعلى الرغم من الجماهيرية الكبيرة التي حققه مسلسل “على صفيح ساخن” خلال موسم رمضان 2021، قال حداد إن شخصية “الطاعون” التي قدمها في العمل لم تكن ترضيه أيضاً مؤكداً أن رأيه يقتصر على شخصيته وليس على العمل بالأكمل.

كما صنف حداد أهم الأدوار التي قدمها بالدراما السورية مثل (الزير سالم)، (أبو عبد الغول – الندم)، (الشيخ عبد الجليل – عندما تشيخ الذئاب) بالغير جيدة، موضحاً أنه يعتمد على أسلوب” جلد الذات ” من باب التحفيز لتقديم الأفضل دوماً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *