خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد احداث مواجهة الطليعة والساحل عطل مكلفة؟! الموت يسكن قنوات الري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: من المستحيل بقاء الطفل الغارق ضمن موقع الغرق والفرق تواصل البحث زيادة الإقبال على المطاعم والمقاهي خلال العيد وبعده… أمين سر الجمعية لـ«غلوبال»: فشة خلق لا أكثر عدسة غلوبال ترصد خسارة الوحدة من جبلة بثلاثية نظيفة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة برنامج عمل مناسب لمكافحة انتشار الحشرات… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: لم نسجل أي حالة تسمم غذائي خلال رمضان وعيد الفطر الأسعار تنخفض 20%… عضو الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: تشغيل خط جديد لإنتاج القشقوان لن يخفض أسعارها المزارع يئن تحت وطأة انخفاض أسعار الخضر إلى ما دون التكلفة… رئيس لجنة سوق الهال بطرطوس لـ«غلوبال»:الأرزاق مكدسة ولا تجد منفذاً للبيع شاركوها في امتصاص الرد وفشلوا في تحويلها إلى ضحية
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بعد سنوات من الغياب، جيهان عبد العظيم تعود للتمثيل

فاجأت جيهان عبد العظيم الجمهور بالكشف عن نيتها بالعودة لعالم التمثيل وذلك عقب مرور عدة سنوات على ابتعادها عن الوسط الفن بقرار شخصي منها.

وكتبت عبد العظيم عبر حسابها على “فيسبوك” أنها خلال العامين الماضيين كانت تشعر بأنها اكتفت من العمل بالفن لهكذا قررت الاعتزال حينها والتفرغ لرعاية أسرتها، إلا أن هذا الشعور في قلبها بات مختلفاً بالوقت الحالي، حيث رفضت هذه المهنة مفارقتها وفقاً لتعبيرها.

وأعربت جيهان عن شوقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا من جديد بالقول: “يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وابت ان تفارقني ويبدو انني اشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ ايام مراهقتي”.

وفي ختام منشورها أكدت جيهان لجمهورها بأن عودتها إلى الشاشة باتت قريبة جداً.

يذكر أن جيهان عبد العظيم مقيمة حالياً في مصر مع زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم، وكان آخر عمل لها هو مسلسل “مذنبون أبرياء” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2016.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *