خبر عاجل
أهل الكار في خبر كان؟! رغم التحذيرات وحادثة الموت السابقة غرق طفل آخر بقناة ري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: التيار قوي وغالباً جرفه مسافة بعيدة أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة شكاوى من عدم التزام سائقي سرافيس  بالتعرفة… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى وجاهزون للمتابعة بحضور ثلاثي سوري.. العهد يصل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الوعود الخطيرة قبل تعديل التسعيرة إلقاء القبض على سارق مستوصف الذيابية… معاون رئيس المنطقة الصحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: استرجعنا ألواح الطاقة الشمسية إلا أن نصفها لا يعمل مما أثر على توفير اللقاح أعمال خدمية لزيادة جمالية المدينة…مدير النظافة في مجلس مدينة درعالـ«غلوبال»: الحملة تستهدف المحاور الرئيسية والحدائق إصلاح الأدوات الكهربائية يحتاج لميزانية مالية مفتوحة… رئيس جمعية الكهرباء بالسويداء لـ«غلوبال»: لم يتم تحديد أسعار الإصلاحات
تاريخ اليوم
بيكتشرز | خبر عاجل

بعد 10 سنوات على رحيله، بسام دكاك يكشف عن السبب وراء رحيل حسن دكاك

كشف بسام دكاك لأول مرة عن سبب وفاة عمه الراحل حسن دكاك بعد مرور حوالي ال10 سنوات على رحيله.

وأعلن بسام أن الراحل توفي إثر جلطة تعرض لها بسبب طعن زملائه له في الانتخابات، بعد أن كانوا يتعشون سوياً قبل يوم واحد فقط، مبيناً أن الراحل تأثر بعدم وفاء أصدقائه له في فترة الانتخابات وهو الذي كان يقدم لهم المساعدة بشكل كبير أثناء توليه منصب أمين سر في نقابة الفنانين.

وحول خلافه مع الراحل زهير رمضان بين حسن أن فتنة قام بها عدداً من الأشخاص تسببت بوقوع الخلافات، مشدداً أن رمضان كان يسمع من أذن واحدة، حيث كان متشبث بقراره ولا يتراجع عنه حتى لو كان مخطئاً.

وشدد دكاك أن رمضان قد ظلمه على إثر هذه الفتنة، كما قام بفصله من عمله كأمين سر علاقات عامة في نقابة الفنانين، ومنعه من ممارسة عمله في مهنة التمثيل.

كما وأشار دكاك أن من دفعه ليعادي رمضان أصبحوا من الأصدقاء المقربين له، وأصبح هو المكروه على حد وصفه.

وأضاف أن نقيب الفنانين السابق تسبب في بكائه مرتين، الأولى عندما ظلمه، والثانية عند وفاته، إلا أنه قد سامحه.

واعتبر دكاك أن بعض الفنانين الذين شاركوا في تشييع وعزاء رمضان كاذبين، مشيراً أنهم يعلمون أنفسهم جيداً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *