خبر عاجل
المدرب فراس معسعس يقود منتخبنا الوطني للناشئين الطاقة البديلة تحل مشكلة وحدات المياه… مدير مياه القنيطرة لـ«غلوبال»: مشاريع جديدة لتحسين واقع الضخ حليب النان والتبصير بالفنجان محمد الحلاق يقود العهد للفوز على النهضة في كأس الاتحاد الآسيوي عدسة غلوبال ترصد احداث مواجهة الطليعة والساحل عطل مكلفة؟! الموت يسكن قنوات الري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: من المستحيل بقاء الطفل الغارق ضمن موقع الغرق والفرق تواصل البحث زيادة الإقبال على المطاعم والمقاهي خلال العيد وبعده… أمين سر الجمعية لـ«غلوبال»: فشة خلق لا أكثر عدسة غلوبال ترصد خسارة الوحدة من جبلة بثلاثية نظيفة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار السينما | خبر عاجل

بنص ومخرج أمريكي هؤلاء يدخلون عالم الأرقام عبر “احتمال”

أعلنت شركة “كروان” عن دخولها لعالم إنتاج الدراما التلفزيونية عبر سباعية تحمل اسم “احتمال” عن نص مشترك للكاتب الامريكي جاستن كونراد والكاتبين السوريين الإخوة تمام ونعيم زليق .

العمل تشويقي مؤلف من ثلاثة أجزاء، ويغوص في عالـم الأرقام والحسابات، حيث تدور قصته حول مدرّس مادة الرياضيّـات والذي يتمتّع بذكاء غير عادي، حيث يؤمن أن لا شيئ يحدث بالصدفة ” وإنما بعمليّة حسـابيّـة”.

فسيخوض الأسـتاذ جميـل مجموعة من المغامرات ويكشـف العديد من الأسرار في قالب تشويقي لا يخلو من الأحداث الرومنسـيّة.

كما وسيدير دفّة العمل المخرج السوري الأصل الأمريكي الجنسية ” سليـم سـمّوع” بالتعاون مع مدير الإضاءة والتصوير الأميركي “كريستوفر داريل”.

يلعب بطولة العمل النجم القدير فايز قزق بظهور خاص إلى جانب هاڤال حمدي وميخائيل صليبي ، إلى جانب هناء نصور، غسّان عزب، أيمن بهنسي، هشام كفارنة وصباح السّالم.

وأكدت الشركة المنتجة أن واحد من أهدافها دعم المواهب الشابة، فاختارت مجموعة من الممثلين الشباب للعب أدوار رئيسيّة انطلاقاً من أن قصة العمل تركّز على الوجوه الشابة، فوقعت مع كل من: راما زين العابدين، حمادة سليم، مرح حجازي، وائل عبّود، دلع نادر، مهنّد البزاعي وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *