خبر عاجل
التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

توقيف تزويد 2500 مركبة بالمحروقات لاستيفاء الشروط… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: دراسة لتطبيق ميزة بداية ونهاية الخط على الخطوط الطويلة

ريف دمشق – زهير المحمد

بلغ عدد المركبات التي تم إيقاف تزويدها بمخصصاتها من المحروقات في محافظة ريف دمشق ريثما تستوفي شروط حصولها على تلك المخصصات نحو 2500 مركبة، وذلك منذ بداية العام ولغاية تاريخه.

وأوضح لـ«غلوبال» عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق فضل عدم ذكر اسمه بأنه تم اتخاذ إيقاف تزويد تلك المركبات بالمحروقات لتحقيق العدالة وضبط آلية توزيع المحروقات.

مضيفاً: تتوزع المركبات التي تم اتخاذ قرار بحقها على نحو 1700 آلية غير مرسمة، وبدأ أصحاب تلك الآليات بترسيمها، إضافة إلى مايقارب 800 مركبة غير مرتبطة بدارة مغلقة مع المحافظة.

وفي سياق منفصل، أكد عضو المكتب التنفيذي بمحافظة ريف دمشق بأن المحافظة مصممة على تزويد كافة المركبات بأجهزة التتبع والتي ساهمت بشكل كبير بالتزام وسائط النقل بخطوطها وتوفير كمية كبيرة من المحروقات، مدللاً على ذلك الأمر بأنه تم خلال شهر واحد تركيب أجهزة التتبع على وسائط النقل العامة وتحقق وفراً بمادة المازوت بحدود مليون و200 ألف ليتر من المازوت.

مشيراً إلى أنه وبعد الانتهاء من تزويد السرافيس بأجهزة التتبع يجري الآن  الإعداد التنظيمي وجمع بيانات لتزويد وسائط النقل الأخرى من (سيارات توزيع الغاز والآليات الثقيلة و التكاسي والسيارات الخاصة….) بتلك الأجهزة.

وفيما يتعلق بتطبيق ميزة بداية الخط ونهايته على منظومة التتبع وفقاً لمسافات خطوطها مثلما تم تطبيقه بخطوط في مدينة دمشق، أوضح عضو المكتب التنفيذي بأن تطبيق تلك الميزة ستكون صعبة على الخطوط القصيرة، في حين تتم حالياً دراسة تطبيق تلك الميزة على الخطوط الطويلة، منوهاً بأن خطوط محافظة ريف دمشق معقدة وأكثر تشابكاً من خطوط مدينة دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *