خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

توقيف شخص يقوم بسرقة السيارات في حي التضامن بدمشق

ألقى قسم شرطة التضامن في دمشق القبض على شخص يدعى (مجد. س)، لإقدامه على سرقة عدة سيارات من حي التضامن في مدينة بدمشق بطريقة الاحتيال على مالكي السيارات، حيث يقوم بإيهام أصحابها بأنه بحاجة للعمل ( سائق تكسي عمومي ) وبعد العمل على السيارات لفترة وجيزة يقوم بركن السيارة أمام منزل مالكها، ثم يعود في ساعات الليل المتأخرة ليقوم بسرقتها والمغادرة بها إلى محافظة السويداء وبيعها هناك بأسعار زهيدة تصل إلى مليون ونصف المليون ليرة سورية لأشخاص معروفين من قبله،كما اعترف أنه قام باستبدال إحدى السيارات المسروقة بأحد عشر رأس من الماعز.

وبتدقيق وضعه عثر بحقه على أكثر من / 18/ سابقة بجرائم مختلفة  وعدة إذاعات بحث بجرم السرقة.

في السياق، كان مجموعة من اللصوص قاموا سرقة الكوابل الضوئية والنحاسية في اللاذقية بعد منتصف الليلة الماضية ما أدى لقطع خدمتي الاتصال والإنترنت عن محاور كرسانا والقنجرة وبلوران وعين البيضا وصليب التركمان وبعض المزارع المحيطة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *