خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة

الأحد 27/11/2022: تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً في بعض المناطق مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/2_5/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

ليلا”: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 28/11/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/1_3/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصة على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 29/11/2022: تميل درجات الحرارة للانخفاض في المناطق الجنوبية والشرقية لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /5-7/ درجات مئوية أما باقي المناطق تبقى ادنى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياَ بشكل عام يتحول إلى غائم فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والبادية والجزيرة لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات غزيرة من المطرفوق تلك المناطق ومصحوبة بالرعد أحياناَ.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا خاصة على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *