خبر عاجل
الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“حب للإيجار” يتحول من نسخة سورية لبنانية إلى سعودية

تكمل مجموعة “MBC” استكمال خطتها بتعريب مجموعة من الأعمال التركية لنسخ جديدة يتم تصويرها في نفس بيئة العمل الأصلي، لكن على ما يبدو أن المشاريع القادمة لن تقتصر بعد اليوم على مشاركة مجموعة من نجوم سوريا ولبنان.

حيث تعتزم “MBC” حالياً إنتاج نسخة سعودية من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”، بعد أن كان من المقرر تقديمه بنسخة عربية مشتركة من بطولة مكسيم خليل، نور علي، طلال الجردي وغيرهم، ولكن انتهى الأمر بإيقاف المشروع.

وقد تم اختيار الممثل السعودي مهند الحمدي لأداء دور البطولة بدلاً عن مكسيم لتجسيد شخصية “عمر”، والتي قدمها سابقاً النجم التركي باريش أردوش.

وفيما يتعلق باسم البطلة التي ستشارك مهند البطولة بدور “دفنة” التي جسدتها بالنسخة الأصلية الممثلة التركية إلتشين سانجو، لم يتم الكشف عن هويتها بعد أن كانت من نصيب نور علي بالنسخة السورية اللبنانية.

وتدور أحداث العمل حول شابة تدعى “دفنة” يتم استئجارها لإيقاع رجل أعمال يدعى “عمر ابلجيكي” في حبها مقابل الحصول على مبلغ من المال.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حب للإيجار” سبق وتم تحويله عام 2018 لنسخة لبنانية من قبل المنتج زياد شويري تحمل عنوان “50 ألف”، من بطولة طوني عيسى وداليدا خليل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *