خبر عاجل
إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما! رغم سلبياته الراهنة الدفع الإلكتروني لا مفرّ منه… خبير اتصالات لـ«غلوبال»: صورة حضارية للخدمات ويساهم في ترسيخ الحكومة الإلكترونية والاقتصاد المعرفي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة تعاطي المخدرات … وإصابة شاب وصديقه جراء انفجار قنبلة

🔹️إصـ.ـابة شاب وصديقه بشـ.ـظايا جراء انفـ.ـجار قنبـ.ـلة بضمن منزله الكائن بشارع غسان حرفوش في اللاذقية

في الساعة الخامسة عشرة من تاريخ اليوم 25/ 11/ 2022 أُخبر قسم شرطة اللاذقية الشمالي من أهالي شارع غسان حرفوش بحصول انـ.ـفجار قنبـ.ـلة ضمن أحد المنازل .

على الفور توجهت دورية إلى المكان المذكور وتم إسعاف كل من ( حيدر . ع) مواليد 2003 وصديقه المدعو ( الحسين- ح )مواليد 2003 إلى مشفى تشرين الجامعي إثر إصابتهما بشـ.ـظايا ناتجة عن انفـ.ـجار القنـ.ـبلة التي تبين أنها كانت بحوزة المدعو حيدر إضافة إلى حصول أضـ.ـرار مادية ضمن المنزل.

بالتحقيق الأولي تبين إقدام المدعو حيدر على اللعب بالقنبـ.ـلة ما أدى إلى نزع مـ.ـسمار الأمان منها عن طريق الخطأ وانفـ.ـجارها.

تم تنظيم الضبط اللازم، ومازالت التحقيقات مستمرة.

🔹️توقيف أربعة أشخاص ارتكبوا العديد من جـ.رائم السرقة وتعاطي المواد المخدرة في منطقة سلمية بحماة

تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة سلمية بريف حماة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص امتهنوا جـ.رائم السرقة وتعاطي المخدرات ، وهم المدعوين (يزن . ش) و(محمود . و) و(محمود . خ) و(محمود . خ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة تمتهن السرقات في مدينة سلمية وريفها وقيامه بسرقة عدد من المنازل والمزارع والأكبال الكهربائية وبطاريات السيارات ومبالغ مالية من السيارات المركونة في شوارع المدينة باستخدام مفاتيح مطابقة، وتعاطيهم لمادتي الحشيش وحبوب الكبتاغون المخدرتين.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم،ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️بطريقة مبتكرة يقوم بسرقة الشقق السكنية في محلة جرمانا وشرطة الناحية تلقي القبض عليه وتكشف السرقات

أُخبرت شرطة ناحية جرمانا بإقدام مجهولين على الدخول إلى المنازل وسرقتها أثناء غياب أصحابها عن منازلهم بدون خلع أو كسر وبمفاتيح مطابقة.

وبتكثيف الدوريات والمتابعة والمراقبة تم الاشتباه بشخص يقوم بجلب العمال إلى الشقق ويفرغ الشقق من محتوياتها وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (خالد . ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنازل مستغلاً غياب أصحابها عنها حيث يقوم بوضع لاصق شفاف على أبواب شقق الأبنية للتأكد من خلوها من قاطنيها ويغيب عدة أيام ومن ثم يعود لتفقد اللاصق وباب الشقة الذي مازال اللاصق عليها يقوم بتجريب أكثر من مفتاح حتى يتم فتحه ومن ثم يفرغ محتويات الشقة، وأنه قام بسرقة أكثر من خمسة منازل وعيادتين ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *