خبر عاجل
استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة شكاوى من عدم التزام سائقي سرافيس  بالتعرفة… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى وجاهزون للمتابعة بحضور ثلاثي سوري.. العهد يصل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الوعود الخطيرة قبل تعديل التسعيرة إلقاء القبض على سارق مستوصف الذيابية… معاون رئيس المنطقة الصحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: استرجعنا ألواح الطاقة الشمسية إلا أن نصفها لا يعمل مما أثر على توفير اللقاح أعمال خدمية لزيادة جمالية المدينة…مدير النظافة في مجلس مدينة درعالـ«غلوبال»: الحملة تستهدف المحاور الرئيسية والحدائق إصلاح الأدوات الكهربائية يحتاج لميزانية مالية مفتوحة… رئيس جمعية الكهرباء بالسويداء لـ«غلوبال»: لم يتم تحديد أسعار الإصلاحات عدسة غلوبال ترصد ردود الأفعال على عودة السومة لصفوف منتخبنا الوطني الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تسعيرة محصول القمح هل ترضي الفلاحين… أمين سر غرفة زراعة حلب لـ«غلوبال»: الفلاحون طالبوا بـ6 آلاف ليرة وتسعيرة الحكومة ليست نهائية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، أب يضرب أولاده بشكل وحشي يؤدي لوفاة أحدهم والعثور على جثة رجل مقتول وتوقيف سارقين ومروجي مخدرات

🔷أقدم على ضرب أطفاله الثلاثة بشكل مبرح والهرب خارج القطر بعد وفاة أحدهم

أسعف طفل يدعى ( باسل. ع ) عمره تسع سنوات إلى أحد المشافي في منطقة الصنمين بمحافظة درعا وتـ.وفي نتيجة نـ.زيـ.ف داخلي بالرأس، ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين أن والد الطفل المدعو ( علاء . ع) هو من أقدم على ضـ.رب ولده وتسبب بوفـ.اته.

ومن خلال المتابعة ورصد تحركاته وردت معلومات إلى الجهات المختصة في محافظة اللاذقية أن المذكور دخل إلى القطر بتاريخ 2022/6/14م فتم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ضـ.رب ولده المذكور حيث كان يترك أطفاله بسبب انشغاله بعمله لدى أخوالهم ، وفي إحدى المرات كان عائد من عمله وأخبره ولده (محمد) أن إخوته يقومون بسرقة أسلاك النحاس فأقدم على ضـ.رب أطفاله الثلاثة بواسطة عصا وخرطوم مياه بشكل مبـ.رح على كافة أنحاء جسدهم ثم غادر من درعا متوجهاً إلى دمشق وبعدها اتصل به شقيقه وأعلمه أن ولده ( باسل ) أُسعف للمشفى وتـ.وفي فيها بسبب تعرضه للضـ.رب المبـ.رح عندها قرر الهروب خارج القطر وهرب بمساعدة صهره.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

🔷العثور على جـ.ثة رجل ملفوفة ضمن بطانية بحي سقوبين باللاذقية

أعلمت مديرية منطقة اللاذقية بوجود جـ.ثة ملفوفة ضمن بطانية في حي سقوبين شارع ١٦ .

على الفور توجهت دورية من مركز الأمن الجنائي بالمنطقة ودورية من الأدلة الجنائية بفرع الأمن الجنائي وتبين أن الجـ.ثة عائدة للمدعو (عبد القادر . أ) مواليد ١٩٤٦، وعليها علامات ازرقـ.اق شـ.ديد.

تم نقل الجـ.ثة وإيداعها براد مشفى تشرين الجامعي ومباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحـ.ادثة.

🔷القبض على شخصين يقومان بسرقة السيارات

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حلب الجديدة في حلب بإقدام مجهولين على سرقة مبلغ مالي وقدره ( 9.000.000 ) تسعة ملايين ليرة سورية من سيارته بعد ركنها في حي الزهراء.

من خلال المتابعة والبحث تمكن القسم المذكور من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهما ، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة المبلغ المذكور من سيارة المدعي بواسطة مفتاح مطابق ، كما اعترفا بسرقة محتويات السيارات وعدة مبالغ مالية أيضاً عن طريق مفاتيح مطابقة.

وبدلالة المقبوض عليهما تم استرداد ( 16.000.000 ) ستة عشر مليون ليرة سورية من أصل المبالغ المسروقة ومن ضمنهم ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية قام بإيداعها أحد المقبوض عليهما في البنك وتم التحرز على المبلغ أصولاً.

نظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

🔷توقيف شخصين في حماة أحدهما مروج قطع نقدية مزورة

ادعت إحدى المواطنات إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بأن شخص تجهل اسمه من أهالي مدينة سلحب حضر إليها برفقة شخص آخر من أجل شراء بقرة منها ثم تبين أن المبلغ الذي دفعه مزور بالكامل.

ومن خلال البحث والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على المشتبه بهما وهما المدعوان (محسن. ع ) و(ابراهيم . ح ).

وبالتحقيق معهما اعترف الأول بترويجه قطع نقدية من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية واتفاقه مع الثاني على شراء أبقار مقابل إعطائه مبلغ خمسة وعشرين ألف ليرة سورية لقاء ذلك، حيث قام بشراء بقرة من المدعية ودفع ثمنها بمبلغ مزور، وبتحري ملابس المقبوض عليه الثاني عثر على مبلغ خمسة وعشرين ألف ليرة سورية مزورة من فئة الخمسة آلاف تم التحرز عليها وبالتحقيق معه اعترف بدلالة الأول على أصحاب أبقار لشرائها بالمبالغ المزورة وأنه أخذ منه المبلغ المذكور (كمسيون ) لقاء ذلك دون علمه أن المبلغ مزور.

كما اعترف المقبوض عليه ( محسن. ع ) بشراء بقرة وعجل من شخص آخر بمبلغ مزور وقدره أربعة ملايين وأربعمائة وخمسة وتسعون ألف ليرة سورية فتم التواصل مع الأخير لإحضار المبلغ المزور وراجع مركز الفرع وقام بتسليم المبلغ، كما راجع شقيق المقبوض عليه وسلم مبلغ مالي وقدره أربعة ملايين وسبعمائة وستون ألف ليرة سورية مزورة، وأفاد أنه عثر على المبلغ ضمن أغراض شقيقه بعد أن علم بتوقيفه وأكد عدم معرفته بما يقوم به شقيقه من ترويج مبالغ مزورة.

بلغ مجموع المبالغ المالية المزورة 13.500.000 ل. س ثلاثة عشر مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية تمت مصادرتها، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

🔷حريق في أحد الأبراج قيد الانشاء في مشروع (ماروتا سيتي)، واقتصرت الاضرار على الماديات.

🔷إصابة الشابين(ناصر . ش) 18 عام طعن سكين في الظهر، و (محمد . ز) 21 سنة طعنتين بأسفل الظهر، اثر مشاجرة بين عدة أشخاص في حي الحمراء بحمص.

🔷حمص:العثور على جثة رجل يدعى (قتيبة) في العقد الرابع من العمر، متوفي منذ عدة أيام في منزله الكائن شمال مشفى الزعيم في حي عكرمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *