خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
نيوز

حوادث اليوم، القبض على سارقين ومجرمين و ضبط أسلحة وذخائر بحوزتهم

القبض على شخصين بحوزتهما أسلـحة و ذخائر حربية 

تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (فادي – ع) مواليد ١٩٧٥، المذاع البحث عنه وبرفقته المدعو (فهد – ر) مواليد ١٩٨١، وذلك ضمن منزل قيد الإنشاء ببلدة القطيلبية، وضبط ضمن المنزل “أسلـ.حة وذخـ.ائر حـ.ربية- أصابع دينـ.امـ.يت صنع يدوي- دراجتين ناريتين بدون لوحات– بـ.واريد صيد– قنـ.ابل يدوية مع صواعـ.قها- شنـ.تيانـ.ات وسـ.واطير”.

وتبين وجود عدة طلبات وإذاعات بحث ونشرات شرطية بحق المقبوض عليه الأول (فادي) (حكمين سجن ١٥ عام بجـ.رم حجز حرية وتعـ.ذيب وسلـ.ب بالعـ.نف- حكم ٢٢ عام بجـ.رم سرقة سيارات- حيازة أسلـ.حة غير مرخصة- شروع وتهـ.ديد بالقـ.تل.

مازالت التحقيقات جارية وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء أصولاً.

القبض على أشخاص يسرقون المزارع في حلب

وردت شكاوي إلى قسم شرطة حلب الجديدة بتعرض مزارعهم الكائنة في محلة خان العسل للسرقة من قبل مجهولين.

من خلال متابعة قسم شرطة حلب الجديدة لهذه الظاهرة وجمع المعلومات تمكن من معرفة الفاعلين وبنصب الكمين اللازم تم إلقاء القبض عليهم ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالدخول إلى عدّة مزارع في محلة خان العسل عن طريق الكسر والخلع وسرقة محتوياتها من أبواب ونوافذ خشبية وأدوات صحية وغطاسات وفلاتر مياه وغيرها.

تم استرداد معظم المسروقات،ونظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

القبض على أحد السارقين ضمن مدينة مشتى الحلو

من خلال متابعة ناحية مشتى الحلو لحوادث السرقة في المدينة ونتيجة للبحث وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو (بشار ، د) تولد١٩٩٩ حيث تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف المقبوض عليه بقيامه بسرقة عدد من المنازل في مدينة مشتى الحلو وبدلالته تم استعادة كافة المسروقات وتسليمها إلى أصحابها أصولاً ،وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف أيضاً بقيامه بترويج الدولار المزيف ضمن المدينة برفقة شخصين متواريين.

تم تسليم المسروقات إلى أصحابها أصولاً ومصادرة الدولارات المزيفة ،وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *