خبر عاجل
إنجاز الخطة السنوية… رئيس دائرة الحراج باللاذقية لـ«غلوبال»: حرّجنا 900 هكتار وزرعنا 254 ألف غرسة منوعة خير برهان؟! توفير دولارين ونصف عن كل طن قمح… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: إعادة إصلاح الكانتري في الصومعية المرفئية بطرطوس بعد أربع سنوات من التوقف النباشون في المدينة قليلون… مدير النظافة بدمشق لـ«غلوبال»: ترحيل القمامة عبر ثلاث وارديات قابلة للزيادة وبصورة عادلة الحسكة تطلق إنذار الخطر في قطاع النظافة… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نعاني من قلة العمال والآليات والاعتمادات المالية مشتركو الانترنت بحي الجلاء بأشرفية صحنايا مطالبون بفواتير من دون خدمة… رئيس مركز الهاتف لـ«غلوبال»: ننتظر “الكروت” لتفعيلها ماتأثير العطل الطويلة على الوضع الاقتصادي… خبير لـ«غلوبال»: سلاح ذو حدين الفلاح بين مطرقة غلاء المدخلات وسندان فوضى التسويق… مدير زراعة حمص لـ«غلوبال»: تنفيذ 100٪ من المساحات المخططة وتجاوزها لبعض المحاصيل بدل اللباس العمالي لا يغطي شراء معطف… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً برفع قيمته عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم عن الجولة الـ 20 من الدوري السوري الممتاز
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حوادث اليوم،توقيف تاجر يمتهن بيع وشراء السيارات المسروقة وزوجته تشاركه مع ابنتها بترويج مادة الحشيش

🔷ريف دمشق: وفاة طفل بعمر 5 سنوات، نتيجة غرقه في مجرى نهر صرف صحي في مدينة دوما حوش نصري.

🔷مجهولون يلقون قنبلة على أحد المنازل في حي العزيزية بمدينة الحسكة ما تسبب بإصابات عدد من المواطنين بينهم امراة.

🔷توقيف تاجر مخدرات يمتهن بيع وشراء السيارات المسروقة وزوجته تشاركه مع ابنتها بترويج المخدرات

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بوجود أشخاص في محلة (جرمانا) يقومون بالسرقة وترويج المواد المخدرة وبيع وشراء السيارات المسروقة، وبعد تقصي المعلومات قام الفرع المذكور بإلقاء القبض على شخص يدعى (كامل . ع) وضبط بحوزته كمية كيلوغرام ونصف من مادة الحشيش المخدر ومسـ.دس حـ.ربي غير مرخص، وبتحري منزله عثر فيه على بقايا آثار مواد مخدرة ضمن خلاطات كانوا يقومون بطحـ.نها فيها،تم إحضاره مع زوجته المدعوة (ناريمان . ك) إلى مركز الفرع.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها بمساعدة زوجته وابنتها وقيامه بتحويل مبالغ مالية بالدولار عن طريق شخص متواري خارج القطر، وبيع سيارة مسروقة لشخص موجود في محلة جرمانا لتصريفها في محافظة السويداء، كما اعترف بإجبار ابنة زوجته المدعوة (رزان . خ) على التعامل معه بترويج المواد المخدرة من خلال تصوير مقاطع فيديو لها بعلم والدتها حيث عثر على هذه المقاطع بجوال زوجته.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷دمشق: إصابة فتاة جراء سقوط سيارة في نهر بردى على الطريق المؤدي من ساحة الأمويين لشارع الثورة.

🔷حمص: إصابة شاب يبلغ من العمر 20 عاماً بعيارين ناريين إثر مشاجرة في حي العباسية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *