خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، وفاة رجل بحمص نتيجة سقوطه عن جرف صخري وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷وفـ.اة رجل في منطقة تلكلخ بحمص نتيجة سقوطه عن جرف صخري أثناء قيامه بالرعي

أعلمت شرطة منطقة تلكلخ في حمص عن وجود جـ.ثة لرجل مرمية بالأراضي الزراعية في قرية البهلونية التابعة لمنطقة تلكلخ.
توجهت فوراً دورية من شرطة المنطقة إلى المكان وتم التعرف على الجـ.ثة وتبين أنها تعود للمواطن (علي . س) الذي فقد الاتصال به منذ يومين أثناء قيامه برعي الأبقار، وبالتحقيق بالموضوع تبين أنه سقط عن جرف صخري وتـ.وفي اثر ذلك، وبالكشف الطبي والقضائي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفـ.اة نتيجة تهـ.تك المادة الدماغية إثر الارتـ.طام بجسم صلب.

تم تسليم جـ.ثة المذكور إلى ذويه ليتم دفنها أصولاً.

🔷 كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل و القبض على الفاعل خلال 48 ساعة

بتاريخ 2022/6/23 أُعلم فرع الأمن الجنائي باللاذقية بوجود جـ.ثة مسن ملفوفة ضمن بطانية في حي سقوبين شارع 16 عائدة للمغدور (عبد القادر . ا) مواليد 1946 وتم نقلها وإيداعها براد مشفى تشرين الجامعي وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي، وبالكشف تبين أن سبب الوفـ.اة يعود إلى توقف قلب وتنفس ناجم عن خـ.نق بشـ.دة حول العنق.

ومن خلال المتابعة والتحري وجمع المعلومات حول الحـ.ادثة تمكن الفرع من كشف ملابساتها ومعرفة القـ.اتل وإلقاء القبض عليه خلال 48 ساعة ويدعى (محمد – ط) مواليد 1986، وبتحري محله المعد للموبيليا بحي سقوبين عثر على حقيبة سفر قماشية كبيرة وعليها لاصق عريض شفاف وقطعة من حبل قماشي مطابق للحبل الذي تم ربط جـ.ثة المغدور به تم مصادرتها.

وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على ارتكاب جـ.ريمة القـ.تل بقصد السرقة حيث قام باستدراج المغدور إلى منزله في حي الدعتور وخنـ.قه عن طريق لف ذراعه على عنقه من الخلف حتى فارق الحياة وأخذ من جيبه مفتاح منزله الكائن بحي سقوبين وترك الجـ.ثة بمنزله واتجه لمنزله وقام بسرقة مبلغ مائة ألف ل. س ودراجة كهربائية وأقدم على كتابة عبارة بإصبعه على الحائط مستخدماً دبس الرمان لتضليل التحقيق واتهام طليقة المغدور ومن ثم المغادرة لمنزله وقام بلف الجـ.ثة ببطانية ووضعها ضمن الحقيبة بعد ربطها بحبل مفروشات ولفها بلاصق شفاف عريض وتركها لليوم الثاني وعند بدء انبعاث رائحتها قام بنقلها لمحله بسقوبين وإخراجها من الحقيبة ورميها قبل بزوغ الفجر بالشارع بعيداً عن محله بأمتار، وبدلالته تم استرداد الدراجة وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

🔷توقيف شخص يمتهن سرقة السيارات في مدينة دمشق واسترداد سيارة مسروقة

ألقى قسم شرطة ركن الدين في دمشق القبض على شخص أثناء قيامه بمحاولة سرقة سيارة خاصة بواسطة مفتاح مطابق، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة سيارة أخرى نوع (كولف) عن طريق مفتاح مطابق أيضاً، وارتكابه سبعة جـ.رائم سرقة سيارات بنفس الطريقة من عدة مناطق في مدينة دمشق (ركن الدينــ الصالحيةــ القصاعــ العباسيين) وقيامه باستخدام السيارات المسروقة حتى نفاذ الوقود منها وسرقة محتوياتها ثم تركها بالشارع العام، والتي تم العثور عليها سابقاً بعد تنظيم ضبوط بها لدى الوحدات الشرطية.

تم استرداد السيارة المسروقة نوع ( كولف) وسلمت إلى صاحبها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

🔷إصابة العامل خليل مرعي، في شركة كهرباء حمص أثناء عمله في صيانة شبكة التوتر المنخفض في منطقة شين بريف حمص الغربي.

🔷سقوط العامل “يامن يونس” من عمال الصيانة في شركة كهرباء اللاذقية من الرافعة أثناء اصلاح الأعطال الناجمة عن العاصفة الأخيرة مما أدى إلى كسور في الصدر والكتف.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *