خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة حول معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة

الأحد 14/04/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الساحلية والجنوبية.

الرياح : غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة خاصة في المنطقة الوسطى والشرقية تثير الغبار في المناطق الشرقية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين15/04/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الساحلية والشمالية والجنوبية.

الرياح : شمالية إلى شمالية شرقية في أغلب المناطق الداخلية مع هبات نشطة خاصة في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والشرقية تثير الغبار في تلك المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 16/04/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية، والجو ربيعاً دافئاً إلى حار نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح : شمالية غربية على المناطق الساحلية والجزيرة و شمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹غزارة الهطولات المطرية المصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً.
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية في المناطق الشرقية بسبب الاتربة المثارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *