خبر عاجل
إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما! رغم سلبياته الراهنة الدفع الإلكتروني لا مفرّ منه… خبير اتصالات لـ«غلوبال»: صورة حضارية للخدمات ويساهم في ترسيخ الحكومة الإلكترونية والاقتصاد المعرفي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

روعة السعدي تكشف عن أجرها في “الفصول الأربعة”، وحقيقة علاقة قيس الشيخ نجيب بابتعادها عن التمثيل

كشفت الفنانة روعة السعدي لأول مرة تفاصيل مشاركتها في مسلسل “الفصول الأربعة” بدور الطفلة “نارة“.

فأكدت السعدي أن لوالدها الكاتب هاني السعدي دور بارز في اختيار أدوارها في بداية مشوارها الفني، مشيرة أن التمثيل في ذاك الوقت كان فقط بدافع أحلام الطفولة، وأنها لم يكن لديها فهم 100% لماكنت تفعله في ذاك الوقت وإنما كان الأمر بعفوية بعيداً عن التفكير في العمل التمثيلي وتفاصيله.

وفي ردها على سؤال الأجر الذي تقاضته عن مشاركتها في الجزء الأول من المسلسل الشهير، أوضحت أنها تلقت مبلغ مئة ألف ليرة سورية.

وعن الفنانون الذين كانوا يولون اهتمامهم بها في العمل أشارت إلى أن أكثر من كان يدللها أثناء التصوير، هم الفنانون: نبيلة النابلسي، رباب كنعان، بسام كوسا، وجمال سليمان.

يذكر أن السعدي قد ابتعدت عن التمثيل لعدة سنوات، ودارت حينها الأخبار على أن قيس الشيخ نجيب كان سبباً بذلك لانتشار شائعات تفيد بوجود علاقة حب بينهما والتي تطورت إلى الترويج أنهما قد تزوجا، لتقرر حينها السعدي الابتعاد عن الأضواء ، هذا الأمر الذي نفته السعدي في لقاءها الأخير، وبينت أن الأمر كان قراراً شخصياً.

فشددت أن الابتعاد كان بدافع شخصي حتى أن والدها كان ضد أن تبتعد، معلقة: ” أغلب الناس يقولون قيس الشيخ نجيب، لكن قيس لا تربطني فيه سوى علاقة زمالة، حتى لا أراه كثيراً”.

وبينت أن ابتعادها لفترة عن الفن ساعدها بتكوين شخصيتها للأفضل، فلم تستطع بعمر ال17 عاماً قبول فكرة الشهرة.

السعدي أوضحت أيضاً أن قرار عودتها إلى التمثيل أتى بعد ضغط أصدقائها وأخوتها وبعض الفنانين، مؤكدة أنها قررت أن تجرب فيما إذا كنت قادرة بعد على الوقوف أمام كاميرا، ولديها الجرأة بعد ثمان سنوات .

وأعربت السعدي عن تفاجئها بعد الغياب والعودة من “الشللية الزايدة”، فتم التعامل معها مادياً كأنها ممثلة مستجدة، كما تم شطب اسمها من أجل فنانات جدد على الوسط.

وعما إن كانت تخاف من التقدم بالعمر وتغير الملامح والشكل، علقت أنها ضد عمليات التجميل، حتى لو ستظهر لديها التجاعيد، مضيفة أنها تحب كبرة الست القديرة منى واصف.

وعن الفنانات التي تعجب بهنّ، واللواتي يقاربنّ عمرها أكدت أنها تعجب بهيا مرعشلي وحلا رجب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *