خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
نيوز

زيت القطن بات متوفرا في صالتين بدمشق بمعدل 2 ليتر شهريا

طرحت المؤسسة العامة للصناعات الغذائية مادة زيت بذر القطن بدءا من اليوم في صالة المؤسسة الغذائية بمنطقة السبع بحرات وصالة الشركة الأهلية للمنتجات المطاطية والبلاستيكية في منطقة الحريقة بدمشق.


وقال مدير عام المؤسسة ريم حلله لي، أن سعر عبوة زيت القطن بحجم ليتر واحد هو 3950 ليرة سورية والليترين بسعر 7700 ليرة.
وأوضحت حلله لي أنه تم تنظيم عملية البيع للمواطنين بمعدل 2 ليتر شهرياً بموجب البطاقة العائلية.


وأشارت حلله لي إلى أن بدء عملية البيع في الصالتين تزامن مع إعادة إقلاع شركتي الزيوت في حماة و حلب بعد توريد كميات من بذور القطن إليهما.


وأضافت أن الكميات المنتجة ليست كبيرة ولكن سيتم توريد الجزء الأكبر منها إلى مؤسسة السورية للتجارة لتوزيعها عبر صالاتها.
وكشفت عن نية المؤسسة استيراد كميات من بذور القطن ليتم عصرها في شركتي الزيوت التابعتين لها بسبب تراجع كميات البذور المتوافرة محلياً نظراً لانخفاض كميات الأقطان الموردة إلى المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان.
المصدر: سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *