خبر عاجل
وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي على حلب عدوان إسرائيلي جوي على ريف حلب يسفر عن عدد من الشهداء والجرحى أجواء ربيعية دافئة….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

طلال مارديني لبعض زملائه: “بيستغربوا انو ما اتذكرتهن بمسلسلي.. ليش لما كنت بحاجتكن مين تذكرني؟”

بعد أيام على الكشف عن قائمة أبطال مسلسل “روز” من كتابة طلال مارديني، يبدو أن عدد من زملاء مارديني قد تواصلوا معه، عاتبين عليه لعدم اختيارهم ضمن كاست عمله الجديد .

فأعرب مارديني عبر منشور له على “فيسبوك” عن استغرابه من طلبهم، متسائلاً :”بيستغربوا انو ما اتذكرتهن بمسلسلي.. ليش لما كنت بحاجتكن مين تذكرني؟! مين مدلي ايد العون؟”.

وأكد مارديني أن ما وصل له كان بعرقه جبينه رغم كل الإحباطات التي واجهها من قبل من حوله، وسخريتهم وتكبرهم وعجرفتهم عليه.

فكتب: “أنا وصلت للمكان الصغير اللي انا فيه وبحمد ربي عليه بجهدي وبعرق جبيني وبتعبي وصبري وبرضا الله وأمي، ورغم كل الاحباطات اللي كنت واجهن من مسخرتكن وتكبركن وعجرفتكن، بس بفضل الله الدنيا دوارة ويمهل ولا يهمل”.

يذكر أن “روز” سيعيد لورا أبو أسعد للشاشة من جديد بعد غياب، كما يضم على قائمة أبطاله باسم ياخور وكندا حنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *