خبر عاجل
الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 %
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

علي وجيه ويامن الحجلي يجتمعان مجدداً بعمل جديد

كشف المنتج أحمد الشيخ عن تحضيره لعمل جديد سيجمعه بالكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي الذين قدموا سوياً في رمضان الماضي مسلسل “مع وقف التنفيذ” إخراج سيف سبيعي.

فعبر “انستغرام” شارك الشيخ عدة صور لهم وهم يوقعون عقد مع شركة “إيبلا الدولية”، معلقاً: “ادعولنا.. بداية تحدي جديد مع الشركاء علي وجيه ويامن الحجلي”.

وتفاعل عدد من الفنانين مع الصور منهم إسماعيل تمر، صفاء سلطان، هافال حمدي، نادين سلامة وريام كفارنة متمنين التوفيق لهم وبالأخص بعد النجاح الذي حققوه.

يذكر أن أحدث أعمال المنتج أحمد الشيخ يعرض حالياً على منصة “شاهد”، وهو الجزء الثاني من مسلسل “الوسم” الذي تعاون فيه أيضاً مع المخرج سيف سبيعي قبل الدخول في عمليات تصوير مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *