خبر عاجل
رغم التحذيرات وحادثة الموت السابقة غرق طفل آخر بقناة ري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: التيار قوي وغالباً جرفه إلى مسافة بعيدة أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة شكاوى من عدم التزام سائقي سرافيس  بالتعرفة… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى وجاهزون للمتابعة بحضور ثلاثي سوري.. العهد يصل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الوعود الخطيرة قبل تعديل التسعيرة إلقاء القبض على سارق مستوصف الذيابية… معاون رئيس المنطقة الصحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: استرجعنا ألواح الطاقة الشمسية إلا أن نصفها لا يعمل مما أثر على توفير اللقاح أعمال خدمية لزيادة جمالية المدينة…مدير النظافة في مجلس مدينة درعالـ«غلوبال»: الحملة تستهدف المحاور الرئيسية والحدائق إصلاح الأدوات الكهربائية يحتاج لميزانية مالية مفتوحة… رئيس جمعية الكهرباء بالسويداء لـ«غلوبال»: لم يتم تحديد أسعار الإصلاحات عدسة غلوبال ترصد ردود الأفعال على عودة السومة لصفوف منتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

عماد خانكان يكشف لـ “غلوبال” وجهة نظره حول نتائج مباريات الجولة السادسة عشر في الدوري السوري

صرّح المدرب عماد خانكان لشبكة “غلوبال“، بما يلي:

🔹لا تزال مباريات الدوري السوري بعيدة كلّ البعد عن المستوى المأمول وطموح الجماهير، ومستوى المسابقة رديء ومتدني.

🔹في مرحلة الإياب تتلاشى الفوارق الفنية بين الفرق و يشتد معترك الدوري، فتصبح النقطة الواحدة مهمة لدى الفرق، خاصةً عند الفرق الّتي تنافس على الهروب من شبح الهبوط.

🔹أعتقد أن نتيجة التعادل بهدف لمثله بين الاتحاد أهلي حلب وجبلة عادلة، في مباراة كانت متوازنة بين الفريقين

🔹صحوة متأخرة لنادي الكرامة بعد تحقيقه نتيجة إيجابية بفوزه على حساب نادي الجيش، بغض النظر عن الأداء الفني المتدني الّذي ظهر عليه الفريقين.

🔹 فوز الفتوة على الوحدة نتيجة طبيعة.

🔹نادي المجد هو المفاجأة الأكبر في مرحلة الإياب، استطاع استقطاب مدير فني على مستوى عالٍ و لاعبين مؤثرين، قلبوا الموازيين و حققوا نقاط مهمة.

🔹في مباراة نادي المجد ومنافسه الوثبة، كلّ الترشيحات كانت تصب في مصلحة الوثبة باعتباره متصدر مرحلة الذهاب ومنافس على اللقب، بالإضافة إلى أنّه يتمتع بمجوعة عناصر مميزة، ولكن فريق المجد قلب الموازين بخبرة مدربه وبنشاط لاعبيه، فتمكّنوا من تحقيق نتيجة إيجابية وضعتهم في مكان جيد على سلم الترتيب.

🔹نتيجة سلبية لناديي الجيش والوثبة، وأبتعادهم بنسبة كبيرة عن المنافسة على النتيجة

🔹مباراة نادي تشرين و نظيره الطليعة كانت متكافئة، مع أفضلية نسبية  للبحارة الاستحواذ وصناعة الفرص، كانت النقطة الواحدة مرضية للطرفين.

🔹نادي تشرين مازال بعيد عن المستوى الّذي ظهر به في البطولة العربية أمام المريخ السوداني، و لم يستغل النتيجة الإيجابية الّتي حققها بشكل جيد وبالتالي يستمر بنزيف النقاط، وكأنّه مقتنع بوجوده بالمنطقة المتوسطة والآمنة في سلم الترتيب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *