خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

غسان مسعود يتغزل بجمال الأراضي السعودية

تغزل الفنان غسان مسعود بجمال الأراضي السعودية في مناطق العلا، تبوك ونيوم التي تنقل بينها خلال الشهور الماضية بهدف تصوير أجدد أعماله السينمائية “محارب الصحراء” للمخرج روبرت ويات، و”تشيللو” لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

و أشاد مسعود بجمال تلك المناطق واصفاً إياها بالأرض البكر والعذراء التي تصلح لإنجاز العديد من المشاريع السينمائية الكبرى على المستوى العالمي، داعياً المثقفين والفنانين العرب لدعمنن هذا المشروع.

وخلال حديثه لصحيفة اندبندنت العربية عن السينما كشف مسعود عن إصابته في الظهر أثناء تصويره فيلم “محارب الصحراء”، مبينا أن وضعه حالياً بخير حيث تلقى العلاج اللازم في مستشفى الملك سلمان العسكري.
ن
وخاض مسعود خلال لقاءه في غمار الدراما السورية التي يراها من حيث الشكل بدأت تلملم نفسها لتقف على قدميها من جديد، معتبراً أن العدد الكبير من الأعمال التي تصور اليوم دليل على صحة كلامه.

وطالب مسعود المنتجين المحليين ضرورة التعاطي بجدية أكثر مع عملية الإنتاج الدرامي، مفسراً أهمية ذلك لجذب أسماء هامة من نجوم ونجمات وكتاب ومخرجين، وذلك كي لا يقارنوا بين تجربتهم خارج سورية وداخلها، ويختاروا العمل خارجاً .

وعن مشاركاته الدرامية القادمة بين أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” يشبه أعمال ما قبل الحرب في خصوصيته قائلاً: “هذه الخصوصية كانت تستطيع الغوص في المجتمع، وتنبش ما في داخله من مشاكل، وتطرحها على الرأي العام”، وأكد أن العمل الذي يخرجه سيف سبيعي يطرح سؤالا وصفه بالخطير والصعب: “أين نحن كسوريين؟”

وحول مشاركته في بطولة مسلسل “البوابات السبع” بشخصية “الإله تموز”، أشار إلى أن العمل سيطرح أسرارا يخشى القول إنها قريبة من أسرار أهرامات مصر، مبيناً ترقب فريق العمل لأصداء الجزء الأول من العمل كي يكملوا تصوير أجزائه التالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *