خبر عاجل
المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم مشاريع بيئية مستدامة في حمص… خبير صناعي وبيئي لـ«غلوبال»: تدوير المخلفات لإنتاج أعلاف بديلة وأسمدة ومواد تغليف الانتهاء من تركيب أجهزة التتبع لوسائط النقل العامة… عضو المكتب التنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: عقوبات شديدة بحق المركبات المتسربة الإرهاب فخر الصناعة الأمريكية…وأطفال مخيمات الاحتجاز وقودها ما وراء عجز شركات الغزل؟!
تاريخ اليوم
آرت

فراس إبراهيم يهاجم نقابة الفنانين

فراس ابراهيم رداً على قرار تصنيف الفنانين لفئات: “لا يملكون المؤهلات لتقييم زملائهم ويسعون لتعميق الانقسام فيما بيننا”

انتقد الفنان فراس ابراهيم قرار تصنيف الفنانين ضمن فئات والذي طرحته نقابة الفنانين في المؤتمر السنوي قبل أيام من خلال بوست عبر صفحته على “فيسبوك”.

فأعرب عن استنكاره لوصف جموع الفنانين ب “الفصيل” في شعار المؤتمر، ورأى أن مثل هذا التوصيف ينمّ عن عدم فهم ودراية بماهية عمل النقابة والتي مهمتها رعاية الفنانين وحماية حقوقهم ودعمهم ومساعدتهم.

وبلهجة ودية اعترض ابراهيم على قرار التنصيف كونه يرى
أن لا أحد من مجلس إدارة النقابة السابق أو الحالي أو القادم يملك الأهلية والمكانة الفنية والعلمية التي تمكنّه من تقييم زملائه الفنانين وتصنيفهم إلى درجات.
وتمنى من النقابة العدول عن القرار و إعادة النظر فيه، لما فيه من تعميق الإنقسام والخلاف بين الفنانين أنفسهم وبين الفنانين والنقابة.

وختم برسالة موجهة بشكل مباشر للنقابة:” أعتقد أن القليل من الهدوء والحكمة والتعقّل قد يعيد القطار إلى السكة الصحيحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *