خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فراس ابراهيم يغضب من المهتمين بقضية شيرين عبد الوهاب

أبدى فراس إبراهيم غضبه وانزعاجه من انشغال السوريين بقصة الشعر التي اعتمدتها شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها من حسام حبيب.

وأعرب ابراهيم عن استيائه من هذا الصدى الذي أخذته قصة طلاق شيرين، في ظل أن عدداً كبيراً من الشعب السوري يعيش في معاناة معيشية صعبة جداً.

فكتب ابراهيم عبر منشور له على فيسبوك: ” في بلاد يصبح الشغل الشاغل فيها للناس وللسوشل ميديا معرفة سبب حلاقة المطربة شيرين لشعرها بعد الطلاق لايمكن أن تأمل من هذه البلاد خيراً”.

وأضاف ابراهيم: “نحن نعيش بلا ماء ولاكهرباء ولاغاز ولا وقود ولاكرامة ولازال هناك من يصر على إغراقنا إلى حد الإختناق في مستنقع هذه السخافات اليومية“.

وختم ابراهيم منشوره قائلاً:” أفهم أن البحث عن التريند أصبح مصدر عيش وترزّق للكثيرين وكذلك طريقة بائسة وسهلة لشهرة أنصاف المواهب وبعض العاطلين عن العمل ولكن الأمر زاد عن حده إلى درجة تدعو للتقيؤ .. بيكفي عيب”.

يأتي ذلك في إطار الحملة الإعلامية الكبيرة التي طالت انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب، وما تبعه من ظهورها في حفل أبو ظبي مؤخراً وهي حليقة الرأس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *