خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

كاتب “على قيد الحب” يستنكر حذف مشاهد من عمله ويضع اللوم على هؤلاء!

كشف مؤلف مسلسل “على قيد الحب” الكاتب فادي قوشقجي أن عدد من المشاهد التي كتبها محذوفة من العمل.

واسنتكر قوشقجي مافعلته شركة الإنتاح والمخرج بحذفهم مجموعة من المشاهد التي اعتبروها “غير ضرورية” على حد تعبير قوشقجي.

وتعجب قوشقجي من السبب الذي دفعهم لحذف تلك المشاهد، متكهناً أن يكون السبب هو الكسل أو ضغط النفقات أو ربما رأوا أن هذه المشاهد “سخيفة” ولا تستحق التصوير بحسب ماعلق الكاتب.

وأضاف برسالة غير مباشرة حول سبب الحذف قائلاً: ” ربما لسبب آخر يعلمونه ويحتفظون به لأنفسهم لأنهم لا يستطيعون البوح به!.

وتابع قوشقجي أنه أياً كان السبب فهو يندرج تحت عنوان عريض هو نقص شديد في الاحترافية والتشاركية واللياقة.

واختتم فادي منشوره بتقديم ملف يتضمن المشاهد المحذوفة معلقاً: ” قد لا تتطابق أرقام الحلقات والمشاهد في النص أدناه مع أرقامها في النسخة المعروضة. طبعاً المسألة هنا تقنية تتعلق بعدم تطابق الزمن بين النسختين“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *