خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

”كسر عضم2“ خارج السباق الرمضاني لهذا السبب!

رغم إصرار شركة ”كلاكيت“ على إنتاج جزء جديد من مسلسل ”كسر عضم“بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في جزئه الأول، يبدو أن الخطوة لن تكتمل في الموسم الرمضاني 2023.

فقبل أيام من انطلاق الشهر الكريم، أعلن صناع العمل عن تأجيل عرض المسلسل لرغبتهم بالحفاظ على مستوى نجاحه وتقديم جزء جديد لا يقل أهمية عن الجزء الأول.

وأكدت هدى سعد المدير التنفيذي في شركة ”كلاكيت ميديا“ أن السبب الوحيد للتأجيل هو ضيق الوقت، معلقةً بالقول: ”العمل ضخم جداً ويحتاج وقت أطول حتى نحصل على الجودة المطلوبة للعمل وبضغط أقل، طبعاً هذا القرار لا يتعلق بأي شيء آخر“.

وشددت سعد على أن العديد من القنوات والمنصات كان لديها رغبة كبيرة في عرض العمل بعد النجاح غير مسبوق في الموسم الماضي، مبينة أنهم تلقوا عروضاً لبيعه حتى بعد شهر رمضان.

يذكر أن العمل من تأليف هلال الأحمد، وسيناريو وحوار رند حديد، ويدير دفة إخراجه كنان اسكندراني، وذلك عوضاً عن المخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح اللذين أعلنا انسحابهما من العمل وعدم رغبتهما في تقديم جزء جديد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *