خبر عاجل
تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

كم بلغت أجور النقل بين المحافظات بعد صدور التعرفة الجديدة؟!

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عن رفعها للتعرفة الكيلو مترية لشركات نقل الركاب بين المحافظات، فكم بلغت أجور النقل بين المحافظات؟!

و ذكر موقع سناك سوري، أن تكلفة السفر من اللاذقية إلى دمشق، ارتفعت من 8500 ليرة إلى 12 ألف ليرة، فيما لم تتغير التعرفة بعد لدى شركات البولمان والميكرو في السويداء حيث أكدت لجنة السير على ذلك.

وفي حلب، ارتفعت تكلفة السفر إلى دمشق، لتصل إلى 12 ألف ليرة بعد أن كانت عند حدود 9 آلاف، أما تكلفة السفر من القامشلي إلى العاصمة فوصلت إلى 30 ألف للباص العادي و40 ألف لبولمان رجال الأعمال.

أما في دير الزور، فذكر الموقع أنه تم اعتماد تعرفة جديدة من قبل التموين، حيث أصبحت تعرفة الراكب العادي 19844 ليرة و رجال الأعمال 21773 ليرة من دير الزور إلى دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *