خبر عاجل
إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما! رغم سلبياته الراهنة الدفع الإلكتروني لا مفرّ منه… خبير اتصالات لـ«غلوبال»: صورة حضارية للخدمات ويساهم في ترسيخ الحكومة الإلكترونية والاقتصاد المعرفي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ليا مباردي: حبيبي تركني لأني ممثلة

كشفت ليا مباردي أنها لا تؤمن بالحب، وأن القلب من وجهة نظرها مجرد عضلة تنبض، وأن الحب يخلق بقرار من العقل.

وتحدثت مباردي عن حياتها العاطفية، كاشفة أن حبيبها قرر الابتعاد عنها كونها ممثلة، بعد أن شعر أنه لا يريد أن تكون زوجته مشهورة فقرر الرحيل لهذا السبب.

وبينت أن قراره أثر بها جداً في ذاك الوقت وبالأخص أنها اعتادت عليه في حياتها، لكنها وصفت شخصيته ب “المهزوزة” كونه كان على حد تعبيرها يقلل من شأنها على الدوام لعدم ثقته بنفسه.

وأعلنت مباردي أنها قد فكرت باعتزال الفن من أجله لكنها شعرت بأن خيارها خاطئ وتراجعت عن قرارها، وبالأخص أن مهنة التمثيل شغفها وطموحها في الحياة.

ونفت مباردي إمكانية تعرضها لصدمة عاطفية مجدداً وبررت ذلك بأنها وصلت لمرحلة من الوعي أصبحت قادرة على التحكم بمشاعرها وأفكارها حيث أن التعلق بالأشخاص لم يعد من صفاتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *