خبر عاجل
أهالي حجيرة يطالبون بتحسين الخدمات الأساسية… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: سننفذ مشروعاً للصرف الصحي وهناك حلول قريبة لمشكلة المياه باصات كهربائية لنقل الراكب المهموم من الشارع المزحوم أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة المسؤول واللامسؤول! ارتفاع أسعار المواد الغذائية… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: أهم سبب ارتفاع أسعار الكهرباء الصناعي إجراءات احترازية للصيف… مدير مياه اللاذقية لـ«غلوبال»: نتابع بجدية كشف التعديات على خطوط الجر تواصل التنفيذ الخدمي رغم الصعوبات… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: نفق المواساة في الخدمة الخميس القادم وانتهاء المرحلة الأولى من مشروع المتحلق الجنوبي موسم مبشّر رغم قسوة المناخ… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: هذا العام ستنطلق قريتان تنمويتان بحمص ونعوّل على الحقول الإكثارية لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها عن مباريات الجولة الـ21 في الدوري السوري رندة كعدي: “باسم ياخور استفزني مافيو يقول وين الدراما اللبنانية”
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

محمد قنوع: اضطررت لبيع ذهبات زوجتي لأكثر من 10 مرات بسبب الأوضاع المعيشية

كشف محمد قنوع عن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها كغيره من أبناء الشعب السوري، مشيراً أنه يلجأ للصبر فقط ولايفكر بالسفر نهائياً معتبراً أن هذه الفكرة مستبعدة.

وبين قنوع أن منزله أجار، ورأى أن المواطن السوري يحتاج لمليوني ونصف ليرة شهرياً ليتمكن من العيش في سورية، بينما يحتاج المواطن إلى خمسة ملايين ليرة سورية من أجل العيش برفاهية.

وأكد قنوع أنه بظل التي مر بها اضطر لبيع ذهب زوجته لأكثر من 10 مرات خلال الـ 20 سنة الماضية، لكونه لا يحب ثقافة الاستدانة، مبيناً أنه يقوم لاحقاً بتعويضها إياهم بعد تحسن وضعه المالي.

وأوضح قنوع أن هذه الحالة كانت قبل استلامه منصب مدير عام شركة “ABC” للإنتاج الفني والتوزيع والدوبلاج، لكونه يؤمن له هذا العمل دخل ثابت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *