خبر عاجل
عدوان إسرائيلي جوي على ريف حلب يسفر عن عدد من الشهداء والجرحى أجواء ربيعية دافئة….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

محمد قنوع ينتقد فيلم “أصحاب ولا أعز” ويحذر من “نتفليكس”

أبدى محمد قنوع رأيه بفيلم “أصحاب ولا أعز” والذي لاحقه جدل في الآونة الأخيرة، فاستغرب قنوع الإشادة والإعجاب الذي حظي به الفيلم من قبل الفنانين.

وعلق قنوع على الهجوم الذي لاحق المصرية منى زكي عقب خلعها ملابسها في إحدى المشاهد، مشيراً إلى أن المشهد من “أتفه” مشاهد العمل، مبيناً أن الحركة هي إيمائية ولن تكون فعلتها بشكل حقيقي.

وشدد قنوع أن الرسائل التي حملها الفيلم هي أعمق وأخطر من مشهد زكي، مشيراً لطرح فكرة التعاطف مع المثليين، رافضاً التعليق على الطرح الذي يخالف الشريعة الإسلامية والديانات السماوية معلقاً: “أنا ما بحب ناقش هذا الموضوع لأن اذا في شيء يخالف الشرع بشو بدي ناقشه اساساً”.

وحذر قنوع من المواضيع التي تطرحها منصة “نتفليكس” ، معتبراً أنها خطيرة، و لا تناسب عادات وتقاليد المجتمع الشرقي المحافظ. 

يشار إلى أن فيلم “أصحاب ولا أعز” هو أول فيلم عربي من إنتاج “نتفليكس”، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة. 

وتدور أحداث “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *