خبر عاجل
وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها
تاريخ اليوم
سبورت

مقابلة حصرية لغلوبال سبورت مع علاء الشبلي

أوضح اللاعب علاء الشبلي لموقع غلوبال سبورت بأنّه قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي الطلبة العراقي للتوقيع معهُ وتمثيله في المرحلة المقبلة، وأضاف: “توقيع العقد سيجري بعد عصر اليوم، سعيد بأن أكون جزءاً من هذا الفريق الكبير”.

وكشف الشبلي بأنّه تلقى عروض من أندية عراقية أخرى، إضافة لعروض مصرية وعرضين من ناديين سوريين هما تشرين والحرجلة.

وتابع: “تواصل معي رئيس نادي تشرين طارق زيني وكانت لدي الرغبة باللعب لهذا الفريق، لكن تعثر الأمر بسبب الظروف”.

وأشار: “لم تتواصل إدارة الكرامة معي بشكل رسمي بل كان هناك كلام خجول لا أكثر”.

ويرى اللاعب بأن مستوى الدوري السوري دون الوسط والملاعب في أسوأ صورة، ولكن النقطة المضيئة في هذه البطولة هو وجود الجماهير الداعمة لفرقها.

وعن عودته للمنتخب السوري قال علاء: “لا استحق حالياً أن أتواجد في صفوف المنتخب الأول، ولكن سأعمل على تقديم المستوى المعهود والذي يؤهلني للتواجد مع منتخب بلدي”.

وأكمل: “لا يمكن الحكم على أداء المنتخب في الوقت الحالي بسبب قلة المباريات وتواجد لاعبون جُدُد في الفريق ومعظهم لاعبي دوري محلي مع غياب المحترفين”.

وبيّن: “يجب أن نميّز بين مستوى اللاعب مع النادي وبين مستواه مع المنتخب فالأمر يختلف، ونبيل معلول مدرب كبير وتاريخه يشهد له وما يميّزهُ بأنّهُ يمنح الفرصة للجميع”.

وختم حديثه لموقع غلوبال: “أتمنى تقديم مستوى عالي مع الفريق الجديد ونيل رضا واستحسان الجماهير، والعودة لصفوف المنتخب السوري”.

ويبلغ علاء الشبلي من العمر 30 عاماً ويشغُل مركز الظهير، وله تجربة سابقة في العراق مع أندية زاخو ونفط الوسط والنجف وكذلك في مصر مع أندية الزمالك وسموحة وفي قطر مع نادي مسيمير، كما لعب محلياً للفتوة والكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *