خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

من الجامعات، وآخر أخبار الامتحانات!

لا تزال العاصفة الثلجية التي تضرب مختلف المحافظات في سورية، تلقي بظلالها على العملية الامتحانية وسير العملية التدريسية للطلاب.

أو نعرض هنا الجامعات التي قامت بتأجيل الامتحانات:

🔷جامعة تشرين: تأجيل الامتحانات ليوم غد السبت 29 / 01 / 2022 لكليات و معاهد الجامعة إلى يوم آخر يحدد لاحقاً، مع الابقاء و الاستمرار بامتحانات السنة التحضيرية بالموعد المحدد دون أي تغيير أو تأجيل.

🔷جامعة الأندلس الخاصة تؤجل جميع امتحانات غداً نظراً للظروف الجوية ، لموعد يحدد لاحقاً.

🔷سيتم إعادة الامتحان لطلاب الجامعة الافتراضية الذين لن يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الامتحانية يوم غد السبت في المراكز الداخلية بسبب الأحوال الجوية وذلك خلال امتحانات الفصل القادم.

🔷جامعة أنطاكيا السورية الخاصة: تؤجل الامتحانات المقررة يوم غد السبت 29 / 01 / 2022 إلى يوم السبت القادم 05 / 02 / 2022.

🔷جامعة الرشيد الخاصة توقف الدوام يوم غد السبت 29 / 01 / 2022، وتؤجل الامتحانات الواقعة بهذا اليوم الى يوم الاثنين الموافق 07 / 02 / 2022 وبنفس الأوقات المعلنة سابقاً.

🔷تعطل جامعة الشام الخاصة يوم غد السبت الواقع 29 / 01 / 2022 وتؤجل الامتحانات الواقعة بهذا اليوم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *